الرافضـة : شعب الله المختار

بسم الله الرحمان الرحيم

يدعى الرافضة- كما أدعى اليهود من قبلهم -أنهم خاصة الله تعالي وصفوته ، و أن الله تعالى أختارهم من بين الناس وميزهم عن غيرهم بكثير من المزايا. ابتداء من خلق أرواحهم التي يزعمون أن الله تعالى خلقها من نور عظمته، وانتهاء بإدخالهم الجنة وخلودهم فيها متنعمين بما أعده الله لهم فيها من النعيم المقيم. و قد قال تعالى قول اليهود (لن يدخل الجنة إلا من كان هوداً أو نصارى).

ولمَ العجب؟ فاليهود ذكروا في التلمود أنهم شعب الله المختار وما الأميين أي (باقي الأمم) الا حمير عندهم أذا نفق حمار ركبنا حمار آخر. إن من مشابهة الرافضة لليهود اعتقادهم بأنهم شعب الله المختار و أن الله سخر الجنة لهم من دون الناس أجمعين. و أن كل الخلق من غير دينهم قد خلقو لخدمتهم فليس عليهم في الأميين سبيل. ورحم الله الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب فقد قال فيهم قولة صادقة عن فراسة وبصيرة حيث قال رحمه الله : ما أدخل الشرك في هذه الأمة ثانية إلا الرافضة ..!!

اعتقادهم أن مخالفيهم خلقوا من طينة غير التي خلقوا منها:
إن الرافضة تزعم أن الشيعي خلق من طينة خاصة والسني خلق من طينة أخرى وجرى المزج بين الطينتين بوجه معين , فما في الشيعي من معاص وجرائم هو من تأثره بطينة السني , ومافي السني من صلاح وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي , فإذا كان يوم القيامة فإن سيئات وموبقات الشيعة توضع على أهل السنة وحسنات أهل السنة تعطى للشيعة . علل الشرائع ص490 -491 , وبحار الأنوار5 /247-248

و قد دلت على هذا المعتقد الفاسد عدة نصوص من كتبهم ، وأفراد كثير من مؤلفيهم أبوابا مستقلة لهذا الموضوع : ومما جاء في ذلك من الروايات : ما رواه المجلسي في البحار عن المفيد عن ابن قولوية بسنده إلى أبي جعفر أنه قال : ( إنا شيعتنا خلقنا من طينة العليين , وخلق عدونا من طينة خبال من حمأ مسنون ) .
وفي روية أن عدوهم خلق من سجين : روى الصفار عن أبي عبد الله أنه قال : ( إن الله عز وجل خلقنا من عليين , وخلق عدونا من سجين , وخلق محبيهم مما خلقهم منه , فكذلك يهوى كل إلى كل ).

بل أن الله يبدأ بالنظر لهم عشية عرفه لماذا؟

(( إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى الموقف – لأن في أولئك ( يعني حجاج بيت الله ) أولاد زناة وليس في هؤلاء أولاد زنا )) الوافي 2/222

وكذلك المولود الشيعي يختلف عنا؟

(( ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته فإن علم أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً وفي فرج الجارية فكانت فاجرة )) تفسير العياشي 2/218 البرهان 2/139

الأئمة يعلمون شيعتهم القتل والسرقة لأنهم شعب مختار لايوجد عندهم حرام:
(( خذ مال الناصب حيثما وجدته وأدفع إلينا الخمس )) تهذيب الأحكام للطوسي 1/384 السرائر لابن أدريس ص 484 وسائل الشيعة للحر العاملي 6/340

( (مال الناصب وكل شيء يملكه حلال )) تهذيب الأحكام للطوسي 2/48 وسائل الشيعة للحر العاملي 11/60

و روى شيخهم محمد بن على بابوية القمى والملقب عندهم بالصدوق وبرئيس المحدثين فى كتابه علل الشرايع. < صفحة 601 طبع النجف> عن داود بن فرقد قال: (( قلت لأبي عبدالله : ماتقول في الناصب ؟ قال : حلال الدم لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في بحر لكي لايشهد به عليك فافعل قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ماقدرت )). وذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملى فى وسائل الشيعة 18/463 والسيد نعمة الله الجزائرى فى الأنوار النعمانية< 2/803>. و في المحاسن النفسانية ص166.

شرب بول المعصومين يستوجب دخول الجنة:
(( فليس في بول المعصومين ودمائهم وأبوالهم استخباث وقذارة يوجب الاجتناب في الصلاة ونحوها كما هو معنى النجاسة ، ولا نتـن في بـولـهـم وغــائـطـهـم بل هما كالمسك الأذفر ، بـل من شـــرب بـــولـهم وغـــائــطــهــم ودمهم يـــحــرم الله عليه الــنــار واســتــوجــب دخـــول الــجــنــة )). كتاب ( أنوار الولاية ) للعلامة الحجة آية الله العظمى الكلبايكاني .. ص 440

الله يعوض الشيعه بالمتعه عن المسكرات:
وعن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله قال: أن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكرات من كل شراب وعوضهم المتعه. من لايحضره الفقيه 3/151

الشيعه يصحون من القبور :
وعن المفضل بن عمر قال : ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبدالله عليه السلام : إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له : يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم.

فهؤلاء الشيعه شعب الله المختار أطفالهم لايقربهم الشيطان ولقد ضاهوا عيسى أبن مريم الذي كما هو معروف الحديث أن الشيطان لم يقربه حين ولادته وأيضا الشيعه لايقربهم الشيطان وهم مخلوقون من طينه خاصه ولايوجد فيهم إولاد زنا وهم يحللون نكاح المتزوجات والله يعوضه عن المسكرات فهنيئاً لهذا الشعب المختار.